الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فوائد الزوجة النكديه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
pes2010 star
مدير المنتدى
مدير المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 519
تاريخ التسجيل : 10/01/2010
العمر : 20
الموقع : http://pesegy.rigala.net

مُساهمةموضوع: فوائد الزوجة النكديه   الثلاثاء فبراير 09, 2010 7:58 am

فوائد الزوجة النكديه
تجعل لسانك رطب بذكر الله
لانك
(طول اليوم تدعى حسبى الله ونعم الوكيل)


2- غض البصر
لانك
(هتكره كل الستات)

3- صلة الرحم
لانك
(على طول هربان عند امك)


4- المحافظة على الوزن
لانك
( دايما ملكش نفس تاكل)

وان كانت زوجته من النوع النكدي المتأصل

فسيصبح من العظماء لأنه من قرفه وزهقه وطهقه من هذه العيشة

بيدفن نفسه بشغله فيبرع ويدهش الناس ويثبت المثل القائل


وراء كل رجل عظيم امرأة


دى النكديه بس اوعى حد يزعل منى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://pesegy.rigala.net
 
فوائد الزوجة النكديه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البرو العربى :: الاقسام العامه :: الضحك والفكاهة-
انتقل الى: